أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار مصرية - أحمد عكاشة: الأم المتهمة في حادث «أطفال المريوطية» ليست مريضة نفسية

 

 

أخبار مصرية - أحمد عكاشة: الأم المتهمة في حادث «أطفال المريوطية» ليست مريضة نفسية
أخبار مصرية - أحمد عكاشة: الأم المتهمة في حادث «أطفال المريوطية» ليست مريضة نفسية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار مصرية - أحمد عكاشة: الأم المتهمة في حادث «أطفال المريوطية» ليست مريضة نفسية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:28 صباحاً

الأفق نيوز - علق الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسي وعضو المجلس الاستشاري لرئيس الجمهورية، على حادث أطفال المريوطية قائلًا إن الأم المتسببة في الحادث ليست مريضة نفسية ولكن لديها تبلد في العواطف والمشاعر.

وأضاف «عكاشة»، في لقائه ببرنامج «يحدث في مصر»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الثلاثاء، أن الأم فقدت ضميرها وأهملت في الأطفال وتعتبر شريكة في مصرعهم، متابعًا أن هناك العديد من المرضى النفسيين يعانون من التبلد العاطفي ويترددون دائمًا على العيادات النفسية.

وتابع: «نجدهم فاشلين دراسيًا، وفي وظائفهم، وفي زيجاتهم، والعاهرات أيضًا يعانوا من التبلد العاطفي وفقدان الكرامة»، موضحًا أن 85% من الجرائم التي ترتكب في العالم بسبب المخدرات، بينما ترتكب 15% من الجرائم بسبب الأمراض النفسي.

وذكر أن المخدرات تبطل الضمير الإنساني وهي سبب لأغلب الجرائم، متابعًا أن 84 نوعًا جديد من المخدرات المستحدثة مثل «الاستروكس» وغيرها وفقًا لتقارير منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى أهمية التعليم الجيد والثقافة في خلق صحة نفسية متوازنة للإنسان.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت في بيان لها أنه تم ضبط مرتكبي واقعة إلقاء 3 جثث لأطفال، بتقاطع شارعي الثلاثيني مع المريوطية دائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة داخل أكياس بلاستيكية وسجادة في حالة تعفن وبهم آثار حروق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار مصرية - أحمد عكاشة: الأم المتهمة في حادث «أطفال المريوطية» ليست مريضة نفسية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار مصرية - أحمد عكاشة: الأم المتهمة في حادث «أطفال المريوطية» ليست مريضة نفسية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار مصرية - زعيم الأغلبية البرلمانية: 20 ألف جنيه حدا أقصى لمرتب الوزير في مصر