أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

اقتصاد مصر - الأربعاء.. "اتحاد الصناعات" يختتم سلسلة الندوات التعريفية بقانون "المنتج المحلى"

 

 

اقتصاد مصر - الأربعاء.. "اتحاد الصناعات" يختتم سلسلة الندوات التعريفية بقانون "المنتج المحلى"
اقتصاد مصر - الأربعاء.. "اتحاد الصناعات" يختتم سلسلة الندوات التعريفية بقانون "المنتج المحلى"

أنت الان تشاهد خبر - اقتصاد مصر - الأربعاء.. "اتحاد الصناعات" يختتم سلسلة الندوات التعريفية بقانون "المنتج المحلى"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:37 صباحاً

الأفق نيوز - تختتم الأمانة الفنية للجنة تفضيل المنتج الصناعى المصرى باتحاد الصناعات، الأربعاء المقبل، سلسلة الندوات التعريفية بالقانون رقم 5 لسنة 2015، والخاص بتفضيل المنتجات الصناعية المصرية فى العقود الحكومية، وذلك بحضور ممثلى عدد من الغرف الصناعية بمقر الاتحاد.

وكانت اللجنة نظمت على مدار عام، سلسلة من الندوات التى عقدت بالتعاون مع مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات (SEED)، الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بهدف توعية المسئولين من جميع مؤسسات القطاع الصناعى فى الدولة، وأعضاء الغرف الصناعية المعنيين بالمشاركة فى المناقصات أو المزايدات وإبرام العقود مع الجهات الحكومية، ببنود القانون، وكذلك ممثلى الوزارات الأكثر عملاً بنظام المناقصات، على رأسها وزارات الكهرباء والبترول وقطاع الأعمال العام والتعليم، والتعليم العالى والصحة والإسكان والزراعة والرى والاتصالات.

 

 

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع اقتصاد مصر - الأربعاء.. "اتحاد الصناعات" يختتم سلسلة الندوات التعريفية بقانون "المنتج المحلى" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "اقتصاد مصر - الأربعاء.. "اتحاد الصناعات" يختتم سلسلة الندوات التعريفية بقانون "المنتج المحلى"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - الميزان التجاري الغذائي التونسي يحقق فائضا
التالى أقتصاد - المصرية للاتصالات: مبيعات الخطوط تراجعت 70% بسبب رسم الـ "50 جنيهًا"