أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الصين والولايات المتحدة يسعيان لإعادة المفاوضات التجارية

 

 

أقتصاد - الصين والولايات المتحدة يسعيان لإعادة المفاوضات التجارية
أقتصاد - الصين والولايات المتحدة يسعيان لإعادة المفاوضات التجارية

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الصين والولايات المتحدة يسعيان لإعادة المفاوضات التجارية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 10:16 صباحاً

الأفق نيوز - أفاد تقرير صحفي أن الولايات المتحدة والصين يحاولان استئناف المحادثات من أجل تجنب حرب تجارية بين أكبر اقتصادين في العالم. ونقلت وكالة “بلومبيرج” عن مصادر مطلعة على الأمر لم تسمها، أن ممثلين عن وزير الخزانة الأمريكي “ستيفن منوشين” يجرون محادثات خاصة مع نائب رئيس الوزراء الصيني “ليو هي” في محاولة لإعادة المفاوضات التجارية الشاملة بين البلدين.

وأشار التقرير إلى أن المسؤولين الأمريكيين والصينين حذروا من عدم تحديد جدول زمني للمحادثات، والقضايا التي سيتم مناقشتها، وكذلك شكل هذه المفاوضات.

وكما ذكرت المصادر أن المسؤولين من الجانبين أكدوا على ضرورة إجراء المزيد من المناقشات.

وهدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في وقت سابق من الشهر بفرض تعريفات إضافية ضد سلع صينية، وردت بكين بأنها ستتخذ إجراء مماثل لأي قرار لواشنطن ضدها.

وأضافت المصادر أن الولايات المتحدة تحاول الحصول على تنازلات معينة وإذا وافقت الصين على ذلك فمن المحتمل أن تتراجع واشنطن عن التعريفات الإضافية.

وكانت المفاوضات بين الصين والولايات المتحدة قد توقفت لأسابيع نتيجة لعدم رغبة الطرفين في التنازل، واتهمت واشنطن بكين بانها لا تريد استكمال المحادثات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الصين والولايات المتحدة يسعيان لإعادة المفاوضات التجارية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الصين والولايات المتحدة يسعيان لإعادة المفاوضات التجارية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - مخزونات النفط الأمريكية تقفز 5.6 مليون برميل
التالى أقتصاد - توقعات بتسارع نمو الاقتصاد السعودي بالنصف الثاني من2018