أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - المصانع البريطانية تفقد قوة الدفع قبل قرار «المركزي» بشأن الفائدة

 

 

أقتصاد - المصانع البريطانية تفقد قوة الدفع قبل قرار «المركزي» بشأن الفائدة
أقتصاد - المصانع البريطانية تفقد قوة الدفع قبل قرار «المركزي» بشأن الفائدة

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - المصانع البريطانية تفقد قوة الدفع قبل قرار «المركزي» بشأن الفائدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:45 مساءً

الأفق نيوز - أظهر مسح اليوم الأربعاء أن المصانع البريطانية فقدت قوة الدفع في يوليو، وأن تشاؤم المُصنعين بلغ أعلى مستوياته في نحو عامين، لكن البيانات لن تثني على الأرجح بنك إنجلترا المركزي عن رفع أسعار الفائدة يوم الخميس.

وعزز ضعف الطلب المحلي، الذي ظهر في مؤشر آي.إتش.إس ماركت/سي.آي.بي.إس لمديري المشتريات في قطاع الصناعات التحويلية البريطاني، علامات أخرى على تباطؤ أداء اقتصاد البلاد بشكل كبير في مواجهة ضبابية الانفصال عن الاتحاد الأوروبي بعد أقل من ثمانية أشهر.

وقال روب دوبسون مدير آي.إتش.سي ماركت إن القطاع، الذي يشكل عشرة في المائة من الاقتصاد البريطاني، لم يقدم دعما يذكر للنمو الاقتصادي منذ بداية العام.

ويقول مارك كارني محافظ بنك إنجلترا إن الاقتصاد، الذي يشهد أدنى معدل بطالة في أربعة عقود، سيُنتج تضخما كبيرا إذا لم ترتفع تكلفة الاقتراض تدريجيا على مدى السنوات المقبلة.

لكن بعض الخبراء الاقتصاديين من القطاع الخاص يرون أنه لا توجد حاجة الآن لرفع أسعار الفائدة، مشيرين إلى أن التضخم دون توقعات المركزي، ولا يوجد تسارع واضح في الأجور، ولا مخاطر تهدد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بأضرار وبدون إبرام اتفاق.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - المصانع البريطانية تفقد قوة الدفع قبل قرار «المركزي» بشأن الفائدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - المصانع البريطانية تفقد قوة الدفع قبل قرار «المركزي» بشأن الفائدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - قطع المياه عن 7 مناطق بالجيزة.. الجمعة
التالى أقتصاد - «وول ستريت» تفتح مرتفعة.. وسهم أبل يدعم قطاع التكنولوجيا