أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - مدير حملة ترامب اقترض 10 ملايين دولار من قطب أعمال روسي

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - مدير حملة ترامب اقترض 10 ملايين دولار من قطب أعمال روسي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:58 صباحاً

الأفق نيوز - 28 يونيو، 2018 الاقتصاد الأمريكي 53 زيارة

أظهر طلب إصدار مذكرة تفتيش كشف النقاب عنه له صلات أوثق مما كان معروفا من قبل بين بول مانافورت، المدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانتخابية، وقطب أعمال روسي له صلات وثيقة بالكرملين. وفي شهادة ملحقة بطلب مذكرة التفتيش الذي تم تقديمه في يوليو تموز 2017، قال ضابط بمكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي) إنه راجع الإقرارات الضريبية لشركة يملك فيها مانافورت وزوجته حصة مسيطرة وإنها كشفت عن قرض قيمته عشرة ملايين دولار من رجل أعمال روسي يدعى أوليج دريباسكا.

8c3b48317a.jpg

ووافقت السلطات على طلب تفتيش شقة مانافورت في فرجينيا مما أتاح أدلة مهمة بالنسبة للاتهامات التي وجهها المحقق الخاص روبرت مولر إلى مانافورت في إطار تحقيقه في تدخل روسيا المزعوم في الحملة الرئاسية عام 2016.

ويحقق مولر في الروابط المالية بين مانافورت ودريباسكا، وهو أحد أقطاب قطاع المعادن ومعروف بصلاته الوثيقة بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكان دريباسكا من بين رجال الأعمال الروس الذين فرضت الولايات المتحدة عقوبات عليهم في أبريل نيسان الماضي.

شاركها

ارتفع عدد الطلبات الجديدة للحصول على إعانة البطالة في الولايات المتحدة أكثر من المتوقع في …

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - مدير حملة ترامب اقترض 10 ملايين دولار من قطب أعمال روسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - مدير حملة ترامب اقترض 10 ملايين دولار من قطب أعمال روسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اقتصاد مصر - 1.5 مليار يورو استثمارات ومنح قدمتها الوكالة الفرنسية لمصر منذ 2007