أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - “فيسبوك” تخفف قواعد حظر إعلانات العملات الإلكترونية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - “فيسبوك” تخفف قواعد حظر إعلانات العملات الإلكترونية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:58 صباحاً

الأفق نيوز - أكدت شركة “فيسبوك” أنها تتخذ خطوات بشأن تخفيف سياسة حظر المنتجات والخدمات المرتبطة بالعملات الإلكترونية، بعد منع تلك الإعلانات تماماً قبل 6 أشهر مضت. وقال مدير إدارة المنتجات بالشركة الأمريكية “روب ليثرن” في مدونة، أمس الثلاثاء، إن أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي حول العالم تنظر في أفضل طريقة لتحسين سياسة السماح لبعض الإعلانات مع العمل على ضمان أنها آمنة.

وكانت “فيسبوك” أعلنت حظر الإعلانات التي تتعلق بالعملات الإلكترونية والعروض الأولية للعملة عبر تطبيقاتها في يناير الماضي كونها مضللة أو خادعة.

ويأتي الإعلان عن تخفيف موقف الشركة المالكة لموقع التواصل الشهير نحو إعلانات العملات الافتراضية عقب تقارير إعلامية أفادت بجدية “فيسبوك” في إطلاق عملتها الرقمية الخاصة.

وأوضح “ليثرن” أنه بدايةً من 26 يونيو ستقوم “فيسبوك” بتحديث سياستها للسماح بنشر الإعلانات التي تروج للعملات الإلكترونية والمحتوى المتعلقة بها من قبل المعلنيين المعتمدين سابقاً.

وأضاف أن الشركة الأمريكية ستواصل حظر أيّ إعلانات تروج للخيارات الثنائية والعروض الأولية للعملة.

وذكر أنه بمقتضى هذه القيود لن يكون الجميع قادرون على الإعلان عبر منصة “فيسبوك”.

وأكد “ليثرن” أنه سيتم النظر إلى كيفية عمل هذه السياسية إضافة إلى مواصلة دراسة هذه التكنولوجيا مشيراً إلى أنه يمكن مراجعة سياستهم مع مرور الوقت إذا دعت الضرورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - “فيسبوك” تخفف قواعد حظر إعلانات العملات الإلكترونية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - “فيسبوك” تخفف قواعد حظر إعلانات العملات الإلكترونية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الاقتصادية نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى اقتصاد مصر - 1.5 مليار يورو استثمارات ومنح قدمتها الوكالة الفرنسية لمصر منذ 2007