أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - البترول: لا تأثير على إمدادات البوتاجاز للمستهلكين بسبب "حريق السويس"

 

 

أقتصاد - البترول: لا تأثير على إمدادات البوتاجاز للمستهلكين بسبب "حريق السويس"
أقتصاد - البترول: لا تأثير على إمدادات البوتاجاز للمستهلكين بسبب "حريق السويس"

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - البترول: لا تأثير على إمدادات البوتاجاز للمستهلكين بسبب "حريق السويس"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:37 صباحاً

الأفق نيوز - البترول: لا تأثير على إمدادات البوتاجاز للمستهلكين بسبب "حريق السويس"

11:24 م السبت 31 مارس 2018

القاهرة – (مصراوي):

أعلن المتحدث باسم وزارة البترول، حمدي عبدالعزيز، أنه تمت السيطرة تماما وإطفاء الحريق الذي نشب اليوم بخط أنابيب البوتاجاز (شقير- السويس) التابع لشركة أنابيب البترول نتيجة كسر الخط بواسطة لودر تابع لإحدي شركات المقاولات تعمل بالمنطقة على بعد 25 كيلومترا من العين السخنة.

وأشار عبد العزيز في بيان، السبت، إلى أن فرق الإصلاح بالشركة تقوم حاليا بإصلاح الخط واستبدال الجزء التالف وأنه سيتم الإصلاح وإعادة تشغيل الخط خلال 24 ساعة.

وقال إنه لا تأثير على إمدادات البوتاجاز للمستهلكين، حيث إن هناك أرصدة بكميات كبيرة في منطقتي (رأس بكر/ شقير) و(مسطرد / السويس)، بالإضافة إلى أنه يتم حاليا تفريغ ناقلة بوتاجاز في ميناء سوميد في اتجاه السويس القطامية.

وشار إلى أنه بمجرد كسر الخط تم تفعيل خطة الطوارئ المعتمدة من المنطقة الجغرافية البترولية بالسويس لمواجهة تلك المواقف من خلال استخدام سيارات الاطفاء التابعة لشركات البترول بالمنطقة الجغرافية المحيطة والدفاع المدني والقوات المسلحة، حيث تم إغلاق البلوف قبل وبعد الكسر وتم إبلاغ الجهات المعنية للتحقيق في الحادث.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - البترول: لا تأثير على إمدادات البوتاجاز للمستهلكين بسبب "حريق السويس" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - البترول: لا تأثير على إمدادات البوتاجاز للمستهلكين بسبب "حريق السويس"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أقتصاد - النشرة الاقتصادية وأبرزها: حدائق محور جمال عبدالناصر تتجمل لاستقبال أعياد الربيع
التالى أقتصاد - ارتفاع أسعار الدواجن وتراجع سعر البيض قبيل شم النسيم