أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أقتصاد - الاتحاد المصري للتأمين ينظم ملتقى دوليا سنويا بشرم الشيخ اعتبارا من أكتوبر المقبل

 

 

أقتصاد - الاتحاد المصري للتأمين ينظم ملتقى دوليا سنويا بشرم الشيخ اعتبارا من أكتوبر المقبل
أقتصاد - الاتحاد المصري للتأمين ينظم ملتقى دوليا سنويا بشرم الشيخ اعتبارا من أكتوبر المقبل

أنت الان تشاهد خبر - أقتصاد - الاتحاد المصري للتأمين ينظم ملتقى دوليا سنويا بشرم الشيخ اعتبارا من أكتوبر المقبل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الثلاثاء 17 يوليو 2018 11:06 مساءً

الأفق نيوز - أعلن علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين أن الاتحاد سينظم ملتقى دوليا سنويا للتأمين وإعادة التأمين على أن تبدأ الدورة الأولى في شهر أكتوبر المقبل بمشاركة عالمية واسعة.

وقال الزهيري - في تصريحات على هامش ورشة العمل التي عقدتها هيئة الرقابة المالية المصرية اليوم /الثلاثاء/ لمناقشة مقترحات لتطوير صناعة التأمين في مصر - إنه تم تحديد شهر أكتوبر من كل عام موعدا ثابتا لهذا الملتقى الذي يهدف إلى نقل الخبرات وأفضل الممارسات العالمية إلى سوق التأمين المصري.

وأضاف أن الملتقى سيستضيف إحدى الشخصيات البارزة في أي من المجالات الاقتصادية أو الثقافية أو الرياضية من السوق المصري ليكون ضيف شرف المؤتمر ويقدم خبرته أمام الشركات المحلية والعالمية.

وأوضح الزهيري أنه تم الانتهاء من إعداد أجندة المؤتمر والتي تضمنت متحدثين من جميع أنحاء العالم وتم تعميمها على أسواق التأمين العالمية، وسيتم تنظيم مسابقة علمية لأفضل مقال على مستوى أسواق التأمين العالمية.
وأكد أن الهيئة لديها استراتيجية لزيادة ونشر الوعي التأميني داخل المجتمع المصري حيث تم التعاقد مع إحدى شركات الدعاية والإعلان الكبرى لإطلاق حملة لنشر الوعي التأميني من خلال إعلانات تلفزيونية سيتم خلالها تسليط الضوء على دور التأمين في المجتمع بصفة عامة وأهمية التأمين متناهي الصغر لشرائح المجتمع غير القادرة وكذلك أهمية التأمين للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار الزهيري إلى أن الاتحاد بصدد الإعلان عن ميثاق شرف وأخلاقيات العمل التأميني والسلوك المهني السليم لشركات التأمين المصرية، بعد اعتماده من قبل هيئة الرقابة المالية وسيعد ميثاقا ملزما لكافة الشركات أعضاء الاتحاد وكذا العاملين بها والمنتسبين إليها.

وقال : إن الاتحاد وضع في أولويات عمله في هذه المرحلة عدة محاور رئيسية شملت إعادة هيكلة الاتحاد المصري للتأمين وتفعيل عمل اللجان الفنية وتعزيز التعاون مع الاتحادات والمنظمات الدولية والاستفادة من التجارب العالمية، وتبادل المعلومات، وإبرام مذكرات التفاهم و تطبيق المعايير والممارسات الدولية المطبقة بأسواق التأمين المتقدمة والصاعدة، بحيث يصبح سوق التأمين المصري رائدا على المستوي الإقليمي بين أسواق دول الشرق الأوسط والدول العربية.

وأشار إلى أن خطة عمل الاتحاد شملت تفعيل عمل اللجان الفنية بالاتحاد المصري للتأمين و تطوير العمل بها، ونشر الثقافة التأمينية وزيادة الوعي التأميني بالمجتمع وإصدار نشرة أسبوعية وتنظيم مؤتمر سنوي عالمي للاتحاد المصري للتأمين وإعداد ميثاق شرف خاصة للاتحاد المصري للتأمين وتفعيل الدور الاجتماعي للتأمين وتنمية العلاقات المحلية والإقليمية والعالمية للاتحاد المصري للتأمين وتطوير وتحديث موقعه الإلكتروني.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أقتصاد - الاتحاد المصري للتأمين ينظم ملتقى دوليا سنويا بشرم الشيخ اعتبارا من أكتوبر المقبل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أقتصاد - الاتحاد المصري للتأمين ينظم ملتقى دوليا سنويا بشرم الشيخ اعتبارا من أكتوبر المقبل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أقتصاد - النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة