أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - هل تسبب حبوب منع الحمل الصداع؟

 

 

صحة وفوائد - هل تسبب حبوب منع الحمل الصداع؟
صحة وفوائد - هل تسبب حبوب منع الحمل الصداع؟

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - هل تسبب حبوب منع الحمل الصداع؟
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 02:13 مساءً

الأفق نيوز - تتساءل الكثير من السيدات عن وجود علاقة بين الشعور بالصداع وتناول حبوب منع الحمل؟ وهو ما أجاب عنه الدكتور أحمد رشاد استشاري النساء والتوليد، مشيرا إلى أن تناول حبوب منع الحمل يسبب الشعور بصداع نصفي لدى الكثير من النساء، وذلك نتيجة لإفراز هرمون الأستروجين.

وأشار استشاري النساء والتوليد، إلى أنه في حالة الإصابة بالصداع على المرأة التوقف عن  تناول هذه الأدوية، لأنها تتسبب في انخفاض نسبة هرمون الأستروجين، المعبرة عنها بالصداع،  وعند التوقف عن تناولها  تقل حدة الصداع.

ونصح استشاري النساء والتوليد، بضرورة توخي الحذر من الشعور بالتعرق أو الإحمرار في الجلد، وعليك توقف دواء حبوب منع الحمل على الفور، لأنه يصبح في هذه  الحالة غير مناسب لطبيعة جسمك، فعليك تجنب المضاعفات وحماية نفسك بالتوقف، مع ضرورة الذهاب للطبيب المتابع للحالة.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - هل تسبب حبوب منع الحمل الصداع؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - هل تسبب حبوب منع الحمل الصداع؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق صحة وفوائد - تحذير للأمهات.. 5 مضاعفات نفسية لاكتئاب النفاس.. منها إيذاء نفسها وطفلها
التالى صحة وفوائد - FDA تصدق على حلقة مهبلية كأول وسيلة منع الحمل لمدة عام كامل