أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

صحة وفوائد - لو بتعانى من ظهور شعر هرمونى فى بشرتك.. اعرفى العلاج

 

 

صحة وفوائد - لو بتعانى من ظهور شعر هرمونى فى بشرتك.. اعرفى العلاج
صحة وفوائد - لو بتعانى من ظهور شعر هرمونى فى بشرتك.. اعرفى العلاج

أنت الان تشاهد خبر - صحة وفوائد - لو بتعانى من ظهور شعر هرمونى فى بشرتك.. اعرفى العلاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 15 أغسطس 2018 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - تفاجأ بعض الفتيات عند النظر فى المرآة بظهور خصلات شعر صغيرة سميكة وخشنة فى الوجه، مما يسبب الإزعاج للفتاة، وقد تلجأ لبعض الطرق الخاطئة التى تظهر نتائج عكسية، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة، على أسباب وعلاج الشعر الهرمونى .

الدكتورة شهيرة الغلبان، أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، أكدت أن ظهور خصلات شعر صغيرة على الوجه دليل على وجود خلل فى هرمون الذكورة، وأشارت إلى أن هذا ليس دليل على ارتفاع نسبة التستوستيرون كما يعتقد البعض ولكن يحدث نتيجة زيادة تحسس مراكز الاستقبال لنسبة هرمون الذكورة الطبيعية عند الفتاة .

وأضافت يجب على الفتاة إجراء الفحوصات الطبية اللازمة والتحقق من عدم معاناتها من تكييس المبيض ووجود مشاكل بالغدة الدرقية وهرمون الحليب وغيرها من التحاليل اللازمة، وبعد تقييم الحالة يحدد العلاج المناسب.

وأشارت إلى إن علاج الفتاة فى هذه الحالة هو علاج هرمونى مع إجراء إزالة شعر بالليزر، وحذرت اخصائية الأمراض الجلدية من عدم استخدام الشمع أو الخيط أو الملقاط فى إزالة الشعر لأن هذا يسبب كثافة الشعر وكما يجب إجراء العلاج فى سن صغير لأنه لايؤتى العلاج أى نتائج إيجابية مع تقدم العمر وتبيض الشعر.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع صحة وفوائد - لو بتعانى من ظهور شعر هرمونى فى بشرتك.. اعرفى العلاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "صحة وفوائد - لو بتعانى من ظهور شعر هرمونى فى بشرتك.. اعرفى العلاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى صحة وفوائد - عايز تنمى مهارات السمع والكلام عند طفلك.. غنيله وخليه يردد وراك