أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - "حديقة الحيوان": نفوق ذكر الزراف سببه عيب خلقى وسعر جلد الأسد 3 آلاف جنيه

 

 

تقايرير وقضايا - "حديقة الحيوان": نفوق ذكر الزراف سببه عيب خلقى وسعر جلد الأسد 3 آلاف جنيه
تقايرير وقضايا - "حديقة الحيوان": نفوق ذكر الزراف سببه عيب خلقى وسعر جلد الأسد 3 آلاف جنيه

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - "حديقة الحيوان": نفوق ذكر الزراف سببه عيب خلقى وسعر جلد الأسد 3 آلاف جنيه
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:26 مساءً

الأفق نيوز - كشف الدكتور رشاد رحيم، مدير عام حدائق الحيوان، أن حديقة الحيوان بالجيزة تشهد تطويرا مستمرًا، مشيرا إلى أن الحديقة عانت من الإهمال على مدار ثلاثون عامًا.

 

وأضاف مدير عام حدائق الحيوان، فى تصريحات تليفزيونية، أن بعض الدول العربية سبقتنا فى تصنيف حدائق الحيوان رغم أن إنشاء تلك الحدائق كان على يد مصريين.

 

وحول أسباب وفاة ذكر الزراف من أشهر قليلة، قال "رحيم"، إن نتيجة المعمل أوضحت أن الزراف كان يعانى من عيب خلقى فى القلب، مبينا أن الزرافة لا تصدر أصواتًا لعدم وجود أحبال صوتية، متابعا: "ولو فيه ألم أو وجع مبنعرفش إلا من خلال الحارس أو تغير سلوكها، لذلك تحتاج مراقبة قوية".

 

وعن طريقة التعامل مع الحيوانات النافقة، أوضح أن الحيوانات النادرة يتم تحنيطها ووضعها فى متحف الحديقة، وباقى الحيوانات يتم تقديم لحومها للحيوانات المفترسة، مثل "سيد قشطة"، حيث يتم تقديم لحومه الجيدة والبالغة طنا واحدا الى الحيوانات بدلا من شرائها، فضلا عن دبغ جلود الحيوانات، مثل جلد الأسد والذى يصل سعره 3 آلاف جنبه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - "حديقة الحيوان": نفوق ذكر الزراف سببه عيب خلقى وسعر جلد الأسد 3 آلاف جنيه ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - "حديقة الحيوان": نفوق ذكر الزراف سببه عيب خلقى وسعر جلد الأسد 3 آلاف جنيه" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق سياسة مصرية - "السويدي": 27 ألف جنيه مرتب نائب البرلمان شهريًا
التالى تقارير وقضايا - عبد المنعم العليمى: متمسك بقانون الإيجار القديم..وإعانة البطالة فى دور الانعقاد الرابع