أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - الأهرام للدراسات السياسية تجرى استفتاء حول النواب الأكثر تأثيرا.. تعرف عليهم

 

 

تقارير وقضايا - الأهرام للدراسات السياسية تجرى استفتاء حول النواب الأكثر تأثيرا.. تعرف عليهم
تقارير وقضايا - الأهرام للدراسات السياسية تجرى استفتاء حول النواب الأكثر تأثيرا.. تعرف عليهم

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - الأهرام للدراسات السياسية تجرى استفتاء حول النواب الأكثر تأثيرا.. تعرف عليهم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:27 مساءً

الأفق نيوز - أعلنت مؤسسة قادة مصر برئاسة الدكتور درية شريف الدين، وزيرة الإعلام الأسبق، عن نتائج استطلاع الرأى الذى أجرته المؤسسة بالتعاون مع مركز الأهرام للدرسات السياسية والاستراتيجية وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والخاص بتقييم أداء نواب البرلمان، من حيث الأكثر نشاطًا وفاعليةً تحت القبة.

 

وكشفت المؤسسة، فى بيان عنها، عن نتائج الاستفتاء الخاص بأفضل برلمانى شاب، والذى تنافس فيها أكثر من 60 نائبًا تحت سن الـ 45 عامًا، والذين خاضوا أول تجربة نيابية لهم تحت القبة.

 

وجاء في الاستطلاع؛ أحمد إدريس، عضو البرلمان عن محافظة الأقصر فى المركز الأول بنسبة 74.2%، بفارق بسيط عن النائب طارق الخولى الذى جاء فى المركز الثانى بنسبة 73.8%، يليه النائب جون طلعت عن دائرة شبرا وروض الفرج بنسبة 72.2%، وفي المركز الرابع جاء النائب محمد عبد المقصود، عن دائرة رأس غارب بنسبة 71.6 %.

 

واعتمدت المؤسسة في تقييمها لأداء نواب البرلمان، على تقارير تقييم الأداء ومضابط مجلس النواب خلال مدى تجاوبهم مع القضايا العامة والجماهيرية، وتقارير الأمانة العامة للبرلمان.

 

وأكدت أنها تهدف من وراء إجراء قياسات لأداء نواب البرلمان بصفة دورية، تفعيلًا لمبدأ الرقابة الشعبية، وحثهم على القيام بالدور المنوط لهم في الرقابة على السلطة التنفيذية والدفاع عن حقوق ومصالح أبناء دوائرهم.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - الأهرام للدراسات السياسية تجرى استفتاء حول النواب الأكثر تأثيرا.. تعرف عليهم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - الأهرام للدراسات السياسية تجرى استفتاء حول النواب الأكثر تأثيرا.. تعرف عليهم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقايرير وقضايا - فيديو.. اختناقات وتكدس مرورى بشارع رمسيس وامتداد غمرة
التالى سياسة مصرية - داعية سلفي يهاجم الجزيرة: تبث الحقد وغير مهنية