أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن أزمة تكدس عربات المترو بالخط الأول

 

 

تقارير وقضايا - محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن أزمة تكدس عربات المترو بالخط الأول
تقارير وقضايا - محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن أزمة تكدس عربات المترو بالخط الأول

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن أزمة تكدس عربات المترو بالخط الأول
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 04:24 مساءً

الأفق نيوز - تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، موجها إلى كل من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور هشام عرفات وزير النقل، بشأن أزمة تكدس عربات المترو بالخط الأول "المرج - حلوان".

 

 

وأشار فؤاد فى طلب الإحاطة إلى أنه ورد إليه شكاوى عديدة من جانب مستقلى مترو الانفاق وتحديدا مرتادى الخط الأول "المرج- حلوان"، وذلك فيما يتعلق بالبطء الشديد الذى يحدث يوميا فى حركة سير عربات المترو، وخاصة الحركة ما بين محطتى "المرج- حلمية الزيتون" لمدة زمنية تصل إلى ساعة ونصف أو ساعتين يوميا.

 

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أنه بالبحث فى أبعاد وملابسات الأمر توصل إلى أن هناك إحدى المحطات النهائية للخط موضوعه تحت أعمال التطوير والصيانة لمدة 6 أشهر، مما ترتب عليه إدخال إحدى المحطات المؤقتة الموجودة بالخط فى خريطة العمل من أجل تسيير الرحلات، لافتا إلى أن ذلك أدى إلى تكدس عربات المترو بشكل مستمر ما بين المحطتين المذكورتين، وبالتالى نتج عنه بطء فى حركة سير الرحلات.

 

 

وقال النائب إن ذلك أدى إلى خلق حالة من الضيق والاحتقان فى نفوس المواطنين جراء تأخرهم بشكل يومى عن وجهتهم المقصودة دون وجود حل أو بديل فعال لتلافى تلك المشكلة.

 

 

وطالب فؤاد بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة النقل بالمجلس لمناقشته واتخاذ ما يلزم من إجراءات سريعة من أجل معالجة تلك المشكلة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن أزمة تكدس عربات المترو بالخط الأول ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - محمد فؤاد يتقدم بطلب إحاطة بشأن أزمة تكدس عربات المترو بالخط الأول" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق سياسة مصرية - الصحة: إدراج 6 مواد مخدرة من أنواع الحشيش الصناعي بجدول المخدرات
التالى تقارير مصرية - برلماني يطالب "الرقابة الإدارية" بفتح ملف "نهب المدارس الخاصة"