أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير مصرية - فؤاد: القانون الحالي لـ"النفقة" في الدرك الأسفل من الاهتمام

 

 

تقارير مصرية - فؤاد: القانون الحالي لـ"النفقة" في الدرك الأسفل من الاهتمام
تقارير مصرية - فؤاد: القانون الحالي لـ"النفقة" في الدرك الأسفل من الاهتمام

أنت الان تشاهد خبر - تقارير مصرية - فؤاد: القانون الحالي لـ"النفقة" في الدرك الأسفل من الاهتمام
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 11:32 مساءً

الأفق نيوز - قال النائب محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، خلال لقاء مفتوح تنظمه لجنة الوفد بالفيوم، حول قانون الوفد للأحوال الشخصية، إن القانون أجري حوله أكثر من 16 حوار مجتمعي مع المتخصصين، وأنهم مستمرون في إجراء المزيد من الحوارات المجتمعية في المحافظات لاستطلاع رأي أكبر عدد ممكن من المواطنين والأسر المصرية، حرصًا على عدم وضع قانون يسبب الظلم لأي فرد من أفراد الأسرة.

وأضاف فؤاد، أنه أثناء الحوار المجتمعي الذي أجراه من يومين في بورسعيد، التقى بالنائب البدري فرغلي، وبسؤاله عن قانون 1 لسنة 2000 قال له إن قانون سوزان مبارك تم الموافقة عليه في 18 دقيقة.

وتابع "فؤاد" أنه لا يبالي بالدخول في المناطق الشائكة من أجل إخراج قانون يحقق المصلحة العليا للطفل والأسرة.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الطفل ليس حق مكتسب لأحد سواء رجل أو إمرأه، ومن حق الطرف غير الحاضن استضافة ابنه كي يحظي الطفل برعاية مشتركة.

وانتقد "فؤاد" القانون الحالي وضعف الإجراءات التنفيذية خصوصًا المتعلقة بالنفقة، واصفًا إياها أنها في الدرك الأسفل من الاهتمام وأن قانون الوفد للأحوال الشخصية وضع حلولًا تضمن حقوق الزوجة وتحل هذه المشكلة من خلال شرطه أسرية متخصصة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير مصرية - فؤاد: القانون الحالي لـ"النفقة" في الدرك الأسفل من الاهتمام ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير مصرية - فؤاد: القانون الحالي لـ"النفقة" في الدرك الأسفل من الاهتمام" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير مصرية - "المهن العلمية" تحيي غدا الذكرى الثانية لوفاة الدكتور أحمد زويل
التالى تقارير مصرية - المتحف القومي للحضارة.. بانوراما للتاريخ في حضرة "النيل والمومياوات"