أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقايرير وقضايا - رئيس بعثة الحج يجتمع مع مسئولى الصحة لمناقشة استعدادت تفويج الحجاج

 

 

تقايرير وقضايا - رئيس بعثة الحج يجتمع مع مسئولى الصحة لمناقشة استعدادت تفويج الحجاج
تقايرير وقضايا - رئيس بعثة الحج يجتمع مع مسئولى الصحة لمناقشة استعدادت تفويج الحجاج

أنت الان تشاهد خبر - تقايرير وقضايا - رئيس بعثة الحج يجتمع مع مسئولى الصحة لمناقشة استعدادت تفويج الحجاج
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 16 أغسطس 2018 04:16 مساءً

الأفق نيوز - حضر الدكتور محمد شوقى، رئيس بعثة الحج الطبية، والدكتور عمرو قنديل، المستشار الطبي لمصر بالسعودية والمشرف العام على البعثة، اجتماعاً مع المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب ورئيس بعثة الحج الرسمية لهذا العام، لمناقشة أوضاع الحجاج المصريين وخطة التفويج تمهيداً لأداء فريضة الحج.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أنه تم خلال الاجتماع، الذى ضم رؤساء البعثات المصرية للحج، مناقشة ما تم انجازة خلال الفترة الماضية، مع مراجعة السلبيات وتدوينها لتفاديها السنة القادمة، لافتاً إلى مناقشة خطة تفويج الحجاج المصريين إلى عرفات ومنى.  

 

وأضاف  أن الدكتور محمد شوقى، رئيس البعثة الطبية، عرض خلال الاجتماع أماكن العيادات الطبية، مؤكداً على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، مشيراً الى تقديم الخدمة الطبية لأكثر من  44 ألف حاج مصرى حتى الآن.

 

ولفت إلى أن الاجتماع تطرق إلى إغلاق المطبخ الخاص باحدى فنادق مكة والذي يقيم به الحجاج المصريين، والذي تم اغلاقة بعد شكوى رسمية من بعثة الحج الطبية بعد إصابة 118 حاج بنزلات معوية، مؤكداً على بذل قصارى جهدهم لتقديم الخدمة الطبية للحجاج، حتى عودتهم إلى أرض الوطن. 

 

وأشار الدكتور عمرو قنديل المستشار الطبي لمصر بالسعودية والمشرف العام على البعثة الى رؤية البعثة في الأعوام القادمة إلى فتح عيادات طبية أكثر بالمدينة المنورة حتى تتمكن من الوصول إلى أكبر عدد من الحجاج، مشيراً إلى مرور فرق البعثة على الحجاج فى غرف نومهم وفي المستشفيات التي يتلقون العلاج بها للاطمئنان عليهم.

 

ومن جانبه أشاد وزير شئون مجلس النواب ورئيس بعثة الحج الرسمية لهذا العام، بجهود البعثة الطبية، قائلاً "مجهود مشرف"، لافتاً الى أن الخدمة الطبية فوق الممتازة، ومؤكداً على أن الدولة تقدم الخدمات للحجاج، ومنها الخدمات الطبية من كشف طبي وصرف للدواء بالمجان .

 

الجدير بالذكر أنه قد تم تخصيص 34 عيادة طبية بمكة المكرمة، و عيادتين مركزيتين بالمدينة المنورة لتقديم الخدمة الطبية للحجاج المصريين، مع تخصيص موقع الكتروني لخدمة الحجاج خلال أداء مناسك الحج. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقايرير وقضايا - رئيس بعثة الحج يجتمع مع مسئولى الصحة لمناقشة استعدادت تفويج الحجاج ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقايرير وقضايا - رئيس بعثة الحج يجتمع مع مسئولى الصحة لمناقشة استعدادت تفويج الحجاج" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقارير مصرية - تعرف على الشركة الصينية المنفذة للمشروع "السكني" بالعاصمة الإدارية