أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

سياسة مصرية - "السيسي" يدعو لوقف الدم السوري وإقامة دولة فلسطين

 

 

سياسة مصرية - "السيسي" يدعو لوقف الدم السوري وإقامة دولة فلسطين
سياسة مصرية - "السيسي" يدعو لوقف الدم السوري وإقامة دولة فلسطين

أنت الان تشاهد خبر - سياسة مصرية - "السيسي" يدعو لوقف الدم السوري وإقامة دولة فلسطين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:45 صباحاً

الافق نيوز - تصدرت دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى ضرورة وقف نزيف الدم السوري وإقامة الدولة الفلسطينية اهتمامات صحف القاهرة الصادرة اليوم الجمعة التي أبرزت الاتفاق المصري الفرنسي على توحيد الجيش الليبي وإجراء الانتخابات باعتبارها المصدر الوحيد للشرعية.

كما جاءت إشادة الرئيس السيسي بجهود رجال المخابرات العامة في حماية الأمن القومي، في صدارة اهتمامات الصحف، التي أبرزت أداء الوزير عباس كامل اليمين الدستورية أمام الرئيس رئيسا لجهاز المخابرات ، كما اهتمت الصحف بالتدريب البحري الجوي (ميدوزا – 6) الأكبر في البحر المتوسط بين مصر واليونان وقبرص.

وأفردت الصحف صفحاتها للاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة الثلاثين من يونيو التي أعاد خلالها المصريون ليس رسم مصير بلدهم الغالي فحسب، وإنما أيضًا رسم مصير المنطقة بكل تطوراتها الحالية والمستقبلية.

واستحوذ نداء الرئيس السيسي بضرورة الحفاظ على وحدة الدولة السورية ، ووقف نزيف الدم واستئناف المفاوضات على أساس مرجعيات الحل السياسي وصياغة دستور جديد والتحضير للانتخابات، على اهتمامات صحف (الأهرام) و(الأخبار) و(الجمهورية) التي نقلت عن الرئيس تأكيده، خلال لقائه أمس مع وزير خارجية فرنسا جان إيف لودريان، على دعم مصر للجهود والمبادرات الدولية الرامية للتوصل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية، على أساس حل الدولتين وفقا لحدود 1967، تكون فيه القدس الشرقية عاصمة للدولة الفلسطينية.

وذكرت الصحف أن الجانبين أكدا إرادتهما الواضحة للعمل على إعادة الأمن والاستقرار في ليبيا، مشددين على إجراء الانتخابات باعتبارها المصدر الوحيد للشرعية، مشيرين إلى أهمية البناء على التقدم النسبي في المشهد الليبي ودعم جهود توحيد الجيش الليبي وتحسين البيئة الأمنية.

وفي سياق رئاسي آخر، أبرزت الصحف أدء اللواء عباس كامل اليمين الدستورية رئيساً للمخابرات العامة أمام الرئيس السيسي، وأيضا أداء ناصر فهمى اليمين أمام الرئيس نائباً لرئيس المخابرات.

وذكرت صحيفة (الأهرام) أنه عقب أداء اليمين عقد الرئيس اجتماعاً مع رئيس المخابرات ونائبه، حيث وجه الرئيس بمواصلة العمل باجتهاد وتفان لحماية مصر وأمنها القومى من المخاطر التي تحيق بها، مشيدا بالجهود الدءوبة التي يبذلها رجال المخابرات العامة، في ضوء التحديات التي تواجه مصر في المرحلة الحالية والتطورات المختلفة التي تشهدها المنطقة وانعكاساتها على الأمن القومى المصري.

وذكرت صحيفة (الأخبار) أن الرئيس شهد - أيضا - حلف اليمين للمستشارة أماني محمد بدر الدين الرافعي رئيسة لهيئة النيابة الإدارية، ثم اجتمع معها حيث أعرب عن تقديره للدور المحوري الذي تقوم به المرأة المصرية في مختلف المجالات للنهوض بالدولة، وأشاد السيسي في هذا الإطار بالتاريخ المشرف والعريق للقضاء المصري .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع سياسة مصرية - "السيسي" يدعو لوقف الدم السوري وإقامة دولة فلسطين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "سياسة مصرية - "السيسي" يدعو لوقف الدم السوري وإقامة دولة فلسطين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصريون و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق سياسة مصرية - اقتصادي يقترح: مبادرتان لزيادة الناتج القومى
التالى تقارير مصرية - مدير "تعليم الزقازيق": شوقي ينفذ جراحة دقيقة للقضاء على أمراض المنظومة