أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - النائبة ماجدة نصر تنتهى من مشروع قانون جديد لإنشاء مفوضية التعليم المصرى

 

 

تقارير وقضايا - النائبة ماجدة نصر تنتهى من مشروع قانون جديد لإنشاء مفوضية التعليم المصرى
تقارير وقضايا - النائبة ماجدة نصر تنتهى من مشروع قانون جديد لإنشاء مفوضية التعليم المصرى

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - النائبة ماجدة نصر تنتهى من مشروع قانون جديد لإنشاء مفوضية التعليم المصرى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 29 يونيو 2018 11:35 صباحاً

الأفق نيوز - أكدت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمى بالبرلمان، أنها انتهت من إعداد مشروع قانون جديد لإنشاء "مفوضية التعليم المصرى"، ومن المقرر أن تقدمه إلى البرلمان ومعه 60 توقيعًا من نواب البرلمان خلال بداية دور الانعقاد الرابع.

 

وأضافت ماجدة نصر، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن  مفوضية التعليم المصرى سوفت تختص بوضع الخطط والرؤى الاستراتيجية للتعليم قبل الجامعى والتعليم العالى والبحث العلمى، وكذلك التعليم الأزهرى، على أن يكون دور وزارتى التعليم والتعليم العالى متعلق بالجانب التنفيذى وتطبيق السياسات العامة التى تم وضعها من قبل مفوضية التعليم.

 

وأوضحت النائبة، أن مفوضية التعليم تتكون من كبار الخبراء والمبدعين فى مجال التعليم وتتولى دراسة نظام التعليم بين الحين والآخر من أجل ضمان التطوير المستمر، لافتة إلى أن مفوضية التعليم مطبقة فى بعض البلاد العربية والأجنبية.

 

يذكر أن لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، قد أوصت بإجراء تعديل تشريعى لإنشاء هيئة قومية عليا مستقلة تتبع رئاسة الجمهورية تتولى مسئولية وضع خطط واستراتيجيات تطوير التعليم لجميع المراحل التعليمية ومتابعة تنفيذها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - النائبة ماجدة نصر تنتهى من مشروع قانون جديد لإنشاء مفوضية التعليم المصرى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - النائبة ماجدة نصر تنتهى من مشروع قانون جديد لإنشاء مفوضية التعليم المصرى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى تقايرير وقضايا - مواقيت الصلاة اليوم الأحد 1/7/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية