أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

تقارير وقضايا - بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب

 

 

تقارير وقضايا - بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب
تقارير وقضايا - بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب

أنت الان تشاهد خبر - تقارير وقضايا - بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:45 صباحاً

الأفق نيوز - قال بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن الشعب علق على الرئيس السيسى آمالاً تفوق الحدود، مشيرًا أنه قبل 30 يونيو كان مقدراً لمصر السقوط فى الفوضى على غرار لبيا واليمن وسوريا واليمن. 

 

وأوضح بهاء الدين أبو شقة، فى حواره مع الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية صدى البلد: "أقول للرئيس عبد الفتاح السيسى أن الشعب المصرى، علق عليك آمالا تفوق الحدود، عندما كان يوم 30 يونيو، وكان مقدرًا  لمصر أن تسقط فى الفوضى والمستنقع التى سقطت فيه دول كثيرة مجاورة مثل لبيا وسوريا والعراق واليمن".

 

وأضاف: "ولكن شجاعة هذا الرجل والقوات المسلحة المصرية والشرطة استطاعت أن تنقذ الشعب المصرى من حرب أهلية، وأن نقف أمام صراعات كما حدث فى سوريا وخلافها".

 

وتابع: "المشهد الثانى 3/7، نفذت بعدها خارطة الطريق وبرلمان منتخب وانتخابات رئاسية، لو كان قدم برنامجًا وقتها لم نكن نحلم أن نكون، ولا المشروعات العملاقة التى على أرض الواقع".

 

وأضاف: "لم نتخيل حجم المؤامرة أشرس حروب الجيل الرابع، نتعرض للإرهاب، الرجل بنى القوات المسلحة والشرطة والبحرية المصرية، أقول للرئيس السيسى فى الولاية الثانية الديمقراطية هى أمل الشعب المصرى فيه، وأعتقد وأثق وأجزم أنك لم تخيب أملاً للشعب المصرى".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع تقارير وقضايا - بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "تقارير وقضايا - بهاء أبو شقة: شجاعة الرئيس السيسى والقوات المسلحة أنقذت الشعب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق تقارير وقضايا - سعيد طعيمة عن تقنين أوضاع "أوبر وكريم": لضمان حق الدولة وحماية الركاب
التالى تقارير مصرية - قاض أشرف على الانتخابات الرئاسية يتبرع بـ"ساق صناعية" لناخب